هل يبيض و يفتح الليزر المنزلي الاماكن الداكنه بالجسم؟|التفتيح بالليزر المنزلي

اجل يفتحها، الان اصبح الليزر يستخدم ليس فقط ليخلصك ويزيل الشعر الزائد ولكن ايضا يساعد في تبييض الاماكن الغامقة بالجسم في نفس الوقت ، واصبح يعرف بـ الـتفتيح بالليزر المنزلي ، ويستخدم الليزرايضا في اشياء اخرى متعلقة بصحة البشرة  وثبتت فعاليته ونتائجه الرائعة على المدى الطويل.

الـتفتيح بالليزر المنزلي من قوارير
الـتفتيح بالليزر المنزلي

وكيف يفتح الليزر المنزلي الجسم؟ والية التفتيح بالليزر المنزلي ؟ وهل هوآمن؟

نعم الليزر آمن جدا على البشرة، لان يستخدم اشعة قصيرة المدى ويتركز على الوصول الى بصيلة الشعرفقط  في المنطقة المراد معالجتها و بدون اي أثار جانبية على البشرة  ويحفز البشرة على انتاج الكولاجين وهو المكون الاساسي لتفتيح البشرة .

مثالا اكثر المناطق التي تظهر داكنه في الجسم هي منطقة البكيني والتي تحتاج الى عناية دائما لان الشعر في هذة المنطقة من الجسم اكثر سماكة والتعرق وعدم التهوية سببا في ذلك فيبدو الاسمرار واضحا فيها عن اللون الطبيعي لباقي الجسم ولذلك يعد جهاز الليزر المنزلي قوارير مناسبا للعناية بهذة المنطقة لتكون اكثر بياضا ويمكن ان تستخدميه بأمان وراحه وخصوصية.

الـتفتيح بالليزر المنزلي
الـتفتيح بالليزر المنزلي باستخدام جهاز قوارير

وعند جلسة ليزر تعمليها  بتظهرلكي النتيجة افضل وبشرة افتح واحلى لأن لحل هذه المشكلة هو الليزر الذي  بدوره يحفز افراز الكولاجين من البشرة والمسؤول عن اعادة تفتيح و توحيد لون البشرة في هذة المناطق من الجسم، وايضا يمنح الكولاجين بشرتك الحيوية والنضارة لتحصلي على نتائج رائعة.

ان نمو الشعر بكثافة  يكون بسبب طبيعة بشرتك ولكن من الاسباب التي تظهر بعض مناطق الجسم داكنه هو انه معظم الفتيات تستخدمن طرق غير مناسبة لازالة شعر الجسم و تزيد من اسمرار البشرة وهي غيرمدركة مثالا على ذلك: استخدام الشفرة او كريمات ازالة الشعر، وغيرها من الطرق التي تزيل الشعر من على السطح فقط وتترك البصيلة  فيبدو مظهر البصيلات داكن على البشرة وتتراكم الخلايا الميتة ليزداد الاسمرار ومن ثم تبحث عن السبب وماذا تفعل للتفتيح البشرة !

الليزر المنزلي من قوارير حل مثالي ورائع يخلصك نهائيا من البصيلات ويوقف نموها ثانيةً، فتستطيعين العناية بالمنطقة الحساسة جيدا عن طريق الـتفتيح بالليزر المنزلي وستشعرين بجمال بشرتك وتصبح مثل بشرة الاطفال

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا