هل الليزر المنزلي بيفتح بشرتي؟|ليزر قوارير المنزلي

هل ليزر قوارير المنزلي ممكن يفتح درجة بشرتي وخاصة المناطق الحساسة؟

نعم يفتح بشرتك، منذ زمن كان التفتيح بالاعشاب ثم تطور لاستخدام مواد كيمئاية وبعد ذلك ظهر الليزر واستخداماته المتعددة في التجميل، كمعالجة التجاعيد وتقشير البشرة وبذلك يكون جهاز الليزر مثل ليزر قوارير عمل على حل مشاكل كثيرة في البشرة فتحصلين على بشرة فاتحة ونضرة وبدون شعر نهائيا.

ليزر قوارير المنزلي لتفتيح البشرة
ليزر قوارير المنزلي لتفتيح البشرة

الكثير من البنات شعرن بفرق بعد استخدام ليزر قواريرالمنزلي بعد تجربته وحد لون البشرة وفتح المناطق الداكنة ، ولكن كيف ذلك؟

يعمل جهاز قوارير على تركيز اشعة الليزر قصيرة المدى التي تكون على شكل نبضات على منطقة محدده، مثلا المناطق الحساسة كمنطقة الابطين تكون الشعر فيها اكثر سماكة من غيرها ولكن مع استخدام الكريمات والمواد الكيميائية لازالة الشعر  من الممكن ان تسبب التهابات فى الجلد وتصبح المنطقة بلون داكن عن باقي مناطق الجسم.

ولكن مع استمرارك لاستخدام جهاز قوارير يحميكي من حدوث كل هذا فهو يعمل على تركيز اشعة الليزر على البصيلة فيضعها ويخلصك من الشعر فتصبح بشرتك ناعمة وبلون فاتح ايضا.

ليزر قوارير المنزلي لتفتيح البشرة
ليزر قوارير المنزلي

وايضا تعمل اشعة ليزر قوارير على تحفيز البشرة لانتاج الكولاجين الذي بدورة يعمل على نضارتها ويساعد على ازلة البقع وتجديد البشرة وتفتيحها بشكل ملحوظ. ولكن يحتاج منك هذا استمرار على الجلسات ومواظبه عليها لازلة كل طبقات الجلد الغامقة المتراكمة على بشرتك  وستشعرين بانتهاء الجلسات بفرق ملحوظ في بشرتك  ونهاية لكل المشاكل مع جهاز قوارير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا