هل استخدام الليزر المنزلي يزيل المسامات الواسعة؟

بيضايقك شكل المسامات الواسعة في بشرتك وبتكون ظاهرة حتى بعد ازالة الشعر من الجسم؟ وهل اذا استخدمتي طريقة مختلفه لازالة الشعر مثل الليزر المنزلي يزيل المسامات وبيفرق؟

الليزر المنزلي يزيل المسامات
ازالة المسامات بجهاز قوارير

نعم الليزر بيحل هذه المشكلة لكن بيفرق من بنت لاخرى، فمثلا جهاز قوارير الليزر المنزلي مصمم لازالة الشعر الا انه يعمل على تحسين مظهر البشرة ونضارتها ايضا، والمسؤول عن ذلك هو اشعة الليزرالتي تحفز البشرة على انتاج الكولاجين والذي بدوره يحسن صحة البشره ونضارتها وايضا الليزر المنزلي يزيل المسامات ، ولكن لماذا تختلف النتيجة ؟

اولا المسامات عبارة عن فتحات صغيره على الجلد وتعمل الدهون المتراكمة فيها على اتساعها، وليس هذا السبب الوحيد لاتساعها فممكن ان تكون بسبب عامل وراثي او تقدم العمر وهذا يحتاج الى طبيب لعلاجها.

ولكن هنا سبب اكثر شيوعا و هو ازالة الشعر بطرق غير صحيحة مثل الشفرة فانها لاتزيل الشعر من البصيلات ويظهر المسامات واسعة ، وسبب اخر هو نقص الكولاجين في البشرة، او ناتج عن ظهور حب الشباب في سن مبكر والتخلص منه بطرق خاطئة، لان حب الشباب يحفز البشرة على اخراج الدهون فتتراكم وتتسع المسامات.

الليزر المنزلي يزيل المسامات بجهاز قوارير
الليزر المنزلي من قوارير يزيل المسامات

وتقدري تستخدمي جهاز الليزر المنزلي قوارير للتخلص من مشكلة المسامات الواسعة، لانه على عكس الحلاقة يزيل الشعر من الجذور ويخلصك من البصيلات ويحفز انتاج الكولاجين في البشرة ويعمل على نضارتها  ويصغر شكل المسامات بنسبة اكثر من 90 %، وكل هذا بحل امن وبتكاليف اقل من العيادات وسيشعرك بالسعادة والراحة.

ومع استخدامك لجهاز قوارير والاستمرار على الجلسات بتظهر معك نتايج مضمونه ورائعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا