هل ازالة الشعر بالليزر مؤلمة؟ وما مدى الألم من استخدام ليزر جهاز قوارير؟

نعم تكون ازالة الشعر بالليزر مؤلمة  بعض الشيء، مع الاستخدام تشعرين بلسعات بسيطة، و لكنه ألم خفيف جدا و يمكن تحمله، وبينتهي بسرعة بعد انهائك للجلسة بساعة على الأكثر ، وهو ناتج عن تأثير الليزر على بصيلة الشعر، لان هدفه ان يصل الى البصيلة فقط ويوقف نموها، بدون ما يأثر نهائيا على البشرة الخارجية لكي .

جهاز ليزر قوارير لازالة الشعر بالليزر
جهاز ليزر قوارير لازالة الشعر بالليزر

والكثير من البنات الي يستعملون الليزر المنزلي، يضعن كريم مخدر قبل الجلسة بنصف ساعة او ساعة  تقريبا، ومن ثم يبدأون الجلسة، وهذا بيساعد انه يخفي نهائيا اي احساس بالألم.

ولكن اذا استخدمتي جهازالليزر في المنزل، فأنتي لستي بحاجة الى كريم مخدر، لان آلمه خفيف جدا مثل جهاز قوارير ، الذي يعد من اشهر اجهزة الليزر المنزلي حاليا ،و الذي يعمل بتقنية النبضات الضوئية و يصدر ومضات خفيفة جدا ولا ينتج عنه آثار للألم، ويحتاج منك فقط تستعملي الجهاز بالشكل صحيح ، ولن تندمي ابدا على تجربة جهاز قوارير و ستلاحظين  نتائج رائعة ونهائية للشعر الزائد.

وبالمقارنة مع استخدامك السويت او الحلاقة او غيرها من الطرق المؤلمة جدا لازالة الشعر ونتائجها المؤقتة فإن ازالة الشعر بالليزرالمنزلي باستخدام جهاز قوارير غير مؤلمة ومريحة جدا ونتائجها مذهلة.

وتختلف درجة الاحساس والشعور بالألم من شخص لآخر، مايعني انه يمكن ان تشعري بألم خفيف جدا  بينما صديقتك لا تشعر بأي ألم ابدا! كيف يحصل هذا؟

جهاز قوارير لازالة الشعر بالليزر
جهاز الليزر المنزلي قوارير لـ ازالة الشعر بالليزر

الاحساس بالألم يكون مختلفا حسب حساسية بشرتك تجاهه و حسب المنطقة التي تستخدمين عليها الليزر.

  • فمثلا اذا كنتي تقومين بعمل جلسة على المنطقة  الحساسة بالجسم مثل الوجه و البكيني و الاندر ارم فسيكون الالم اكثر من باقي الجسم كالساقين واليدين وغيرها  لانها مناطق ذو حساسية اقل للألم.
  • والامر الثاني هو حسب طبيعة بشرتك ، فاذا كانت بشرتك اكثر حساسية وتتأثر بأي شيء عندما تعرضينها لليزر قد يحدث احمرار للجلد او حكة بسيطة  وتكون هذة الاعراض طبيعية وسرعان ماتختفي او تكون بشرتك من النوع العادي فتشعرين بلسعات خفيفة من الليزر وتنتهي مع انتهاء الجلسة .

وايضا عزيزتي امر ضروري تعرفينه انه كلما كانت بشرتك مناسبة  لاستخدام الليزر كل ما بيخف الشعور بالألم، والليزر مناسب للبشرات الفاتحة والقمحية والداكنة قليلا وليس كثيرا  والتي يكون فيها لون الشعر غامق وواضح مثل الشعر البني الغامق اوالاسود القاتم لان الليزر وقتها بيكون قادر يحدد الشعر ويستطيع الوصول اليه بسهولة.

والرائع في الموضوع ان الشعر مابيظهر مرة ثانية  وتستطيعين ارتداء  ما تحبين  مايجعلكي  تتحملين  وتنتظمين على الجلسات حتى تظهر النتيجة  وجسمك يصبح ناعم وخالي من الشعر مع جهاز الليزر الرائع من قوارير.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا