ما الاثار الجانبيه التي يسببها الليزر علي البشره ؟

لا يوجد لليزر اي تأثير ضار علي الجسم سواء كان علي المدي القريب او البعيد وبالتالي من النادر الاثار الجانبيه التي يسببها الليزر .

وذلك لأن اشعه الليزر اشعه تتميز بقصر مداها فلا تؤثر علي اي من الغدد الداخليه في الجسم او ايا من ذلك والي الان لا احد يسمع عن تجارب اعطت نتائج سيئه بعد استخدام الليزر .

الاثار الجانبيه التي يسببها الليزر
الاثار الجانبيه التي يسببها الليزر

ولكن اذا حبيت استخدام الليزر المنزلي بنفسك فعليك اتباع تعليمات الاستخدام بشكل سليم فلا يمكنك اهمال ايا من هذه التعليمات حتي لا تتسببين في اضرار لجلدك وعليك باتباع تعليمات خبيره الليزر فيمكنك شراء جهاز قوارير لازاله الشعر في المنزل .

ولكن اذا كنت تفضلين عمل مثل هذه الجلسات بالعيادات فهذا لن يفرق كثيرا لأن الليزر المنزلي مضمون وفي متناول اليد فسوف تنتهي من جلساتك بأمان ونتائج مذهلة .

لان ازالة الشعر بالليزر المنزلي تعتبر من التقنيات الحديثه ومن الممكن حدوث اثار جانبية تظهر سواء للوجه او للجسم اذا قومتي بعمل الجلات في مركز غير موثوق به او استخدمتي جهاز غير مناسب مع لون بشرتك او استخدمتيه بشكل خاطئ،، كلها اسباب قد تسبب لكي نتائج سلبيه واثار جانبية على الجلد .

من الاثار الجانبية اللي قد تظهر سواء للوجه او للجسم، اثار مؤقتة واخرى اثار جانبية عامة قد تستمر معكي لفترة طويلة لآثار الجانبية المؤقتة واللي تختفي سريعا مثل الشعوربالحكة والتي قد تنتج من تعرض البشرة لدرجة مرتفعة من الليزر او ظهور احمرار وانتفاخ في المنطقة المعالجة بعد الانتهاء وهذة اثار بسيطة ووارد حدوثها خاصة لاصحاب البشرة الحساسة لكنها تختفي سريعا وتقدري تعالجيها بالمنزل بدون قلق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا