سؤال وجواب حول اضرار ازالة الشعر بالليزر

هل يوجد ضرر من ازالة الشعر بالليزر؟ وهل يسبب اثار جانبية كالعمى او السرطان او غيرها ؟ ماهي اضرار ازالة الشعر بالليزر ؟ساجاوب على جميع الاسئلة التي تتردد في اذهانكم وكل المخاف التي تراودكم عن اضرار او عيوب الليزر ومشاكله .

اضرار ازالة الشعر بالليزر
اضرار ازالة الشعر بالليزر

هل يمكن لازالة الشعر بالليزر ان تسبب سرطان الجلد ؟

لا بالتاكيد، فاجهزة الليزر لازالة الشعر تستخدم أشعة وومضات قصيرة المدى لا ثؤثر سلبا على الجلد ولا تسبب اي خلل في ال DNA او في خلايا البشرة ولا يوجد اي دراسات علمية تثبت اتهامه بسبب حدوث اي خلل او سرطان في الجلد.

هل من المحتمل الاصابة بالعمى على المدى الطويل من استخدام الليزر ؟

لا، الليز لايستخدم بالقرب من منطقة العين او الحاجبين اثناء جلسة ازالة الشعر، وانتبهي عند استخدام الليزر على وجهك ان تقتربي من عينيكي ، ويمكنك ان ترتدي نضارة واقية للحماية من اشعة الليزر لكنها لا تسبب اي ضرر على عينك لا تقلقي.

هل ممكن ان يسبب الليزر ظهور شعر تحت الجلد ؟

لا تسبب ازالة الشعر بالليزر مشكلة ظهور الشعر تحت الجلد ابدا، بالعكس تماما فهو يعالج تلك المشكلة.

ان لنمو الشعر تحت الجلد سببين الاول هو الشعر الي طبيعته مجعد والسبب الثاني هو في طبيعة الجلد الذي يبرد كثيرا وبالتالي يعاني من تراكم طبقات الجلد الميت على البشرة وخمولها.

ويعتبر الليزر احد حلول الفعالة لهذه المشكلة اذا التزمتي بالجلسات الخاصة بك، لانه يعمل على تنشيط خلايا البشرة ونمو الشعر خارجها، وايضا تساعدك ماسكات التقشير والترطيب جيدا بعد الاستحمام باستخدام كريمات طبية ومغذية للبشرة.

هل يسبب الليزر الشعور بالألم أو الحكة أو الاحمرار ؟

لا فالليزر معد خصيصا لازالة الشعر بدون اي الم واذا حدث احمرار او الم اثناء الجلسة يكون خفيف وبسيط جدا ولا يدوم لاكثر من ساعة بعد الجلسة على عكس الطرق التقليدية مثل السويت والشمع وغيرها فهي مؤلمة جدا وتسبب معاناة للكثير من البنات.

ولمعالجة ذلك الامر او المخاوف من حدوث اي الآم تستطيعين استخدام كريمات طبية مخصصة لليزر كمهدئ لبعد الجلسة.

هل يسبب الليزر حروق أو تصبغات في الجلد؟

لا يسبب اي حروق اوتصبغات في الجلد اذا اخترتي الجهاز الفعال و المناسب لبشرتك وشعرك ، وانتبهي من استخدام الليزر على بشره داكنه لانها تمتص حرارة عاليه وتتسبب في حروق والتهابات، وايضا لا يستخدم على الشعر الفاتح او الاشقر او الابيض .

فالانسب لليزر هو البشرة الفاتحة والشعر الداكن او البني الغامق لتضهر نتائج الجلسات بشكل افضل.

والآن ماهي اكبر اضرار و عيوب استخدام الليزر ؟

بعد الاجابه على جميع تسائلاتكم ومخاوفكم تجاه ازالة الشعربالليزر، يتضح ان الليزر اذا استخدمناه بطريقة صحيحة واخترنا نوع جهاز مناسب للبشرة والشعر فلن نشعر بأي اضرار او عيوب له، بالعكس سنحصل على اسرع وافضل النتايج التي تدوم طويلا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا