الليزر المنزلي | جهاز الليزر المنزلي قوارير

تبحث الكثير من البنات عن حلول لازالة الشعر الزائد من الجسم تكون اخف ألما وتستمر على المدى الطويل، وانتشر مؤخرا الكثير من التجارب حول استخدام الليزر المنزلي كطريقة لحل هذه المشكلة. ولكن ماهو الليزر المنزلي ؟ ومامميزاته؟

الليزر المنزلي من قوارير
ليزر قوارير المنزلي

الليزر المنزلي لإزالة الشعر في المنزل :

الليزر المنزلي عبارة عن اجهزة صغيرة بحجم كف اليد تعمل بتقنية الليزر لتساعد على ازالة الشعر نهائيا من الجلد بكل أمان وخصوصية في المنزل دون الحاجة الى خبيرة تجميل وتعتبر حاليا هي افضل حل لالم ازالة الشعر والاكثر راحة.

هل الليزر المنزلي آمن ؟

جهاز الليزر المنزلي يكون مجربا قبل وصوله لكي لنضمن بانه أمن للاستخدام.

يعمل جهاز الليزر فقط اذا وضع بالشكل الصحيح له على البشرة كي يصدر اشعة الليزر وهذا يضمن لكي عدم خروج اشعة في اي اتجاه غير العمودي على البشرة فقط.

وايضا يوجد في اشعة الليزر 5 مستويات للطاقة، كي تناسب ازالة الشعر في كل مناطق الجسم حتى المناطق الحساسة ، التي تحتاج الى مستوى طاقة اقل لان البشرة فيها تكون اكثر حساسية من اي منطقة اخرى فبذلك نضمن عدم حدوث اي التهاب او حروق في الجلد، والمستويات الاعلى تكون مناسبة للاماكن الاخرى من الجسم كساقين .

نتائج ازالة الشعر بالليزر المنزلي

تكون نتائج ازالة الشعر بالليزر طويلة الامد اي انها تستمر لوقت اطول يصل حتى عام كامل وتحتاجين بعدها لعمل جلسة واحدة على فترات طويلة ، على عكس ما يقال ان الليزر يخفي الشعر للابد ، فهو لايختفي ولكن يقل نموه وكثافته ويصبح ظهوره اقل مقارنه بالوسائل الاخرى.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا