الطريقة الافضل لـ ازالة الشعر تحت الجلد

نمو الشعر تحت الجلد يعد مشكلة منتشرة عند كثير من البنات وبتبين الجلد بمظهر سيء وبتظهر غالبا في الساقين والمانطق الحساسة على شكل بثور ونقط سوداء على الجلد. ولكن ماسبب هذه المشكلة؟ ومافي افضل طريقة للتخلص من الشعر تحت الجلد نهائيا؟ وكيفية ازالة الشعر تحت الجلد ؟

اسباب تؤدي لنمو الشعر تحت الجلد

ان لنمو الشعر تحت الجلد سببين الاول هو الشعر الي طبيعته مجعد والسبب الثاني هو في طبيعة الجلد الذي يبرد كثيرا وبالتالي يعاني من تراكم طبقات الجلد الميت على سطح البشرة وخمولها، والسبب الرئيسي هو جفاف البشرة وقلة تغذيتها.

ويعتبر الليزر احد حلول الفعالة لهذه المشكلة اذا التزمتي بالجلسات الخاصة بك، لانه يعمل على تنشيط خلايا البشرة ونمو الشعر خارجها، وايضا تساعدك ماسكات التقشير والترطيب جيدا بعد الاستحمام باستخدام كريمات طبية ومغذية للبشرة.

ازالة الشعر تحت الجلد
ازالة الشعر تحت الجلد

افضل طريقة للتخلص من الشعر تحت الجلد

بشرة جسمك كله يحتاج لعناية واهتمام دائم لانه اساس جمالك، لذلك عليكي البحث دائما عن افضل طرق لازالة الشعر الذي ينمو تحت الجلد نهائيا لتصلي لبشرة جميلة.

طريقة ازالة الشعر تحت الجلد بالليزر

يعد الليزرالحل افضل واسهل لازالة الشعر تحت الجلد نهائيا ، فاستخدام الليزر سواء في العيادة او الليزر المنزلي وهو الافضل والآمن وحرارته وشدته اقل وتكلفته مناسبه، يعمل على استهداف بصيلات الشعر من الجذور ويركز اشعته وحرارته عليها فيضعفها ويوقف نموها نهائيا، ونتيجة لذلك لن يظهر الشعر لا على الجلد ولا تحت الجلد .

اماكن التي ينمو فيها الشعر تحت الجلد

يظهر الشعر الذي ينمو تحت الجلد في مناطق مختلفه من الجسم، ومن الشائع ظهوره في الساقين والمناطق الحساسة والوجه وهو مايسبب مشاكل كبيرة وشكل سيء للبشره لانه يكون على هيئة بقع وبثور سوداء على البشرة لذلك يجب التخلص من هذه المشكلة نهائيا.

كيفية التخلص من الشعر تحت الجلد في الساق

من اشهر مناطق ظهور الشعر تحت الجلد هي منطقة الساقين، حيث طبيعة الجلد فيها سميك عن باقي الجسم لذلك تحتاج لعناية واهتمام اكثر، فان كنتي تسعملين السويت او الشفرة لازالة الشعر من هذه المنطقة فعليكي استخدام ماسكات التقشير وترطيبها جيدا بعد الاستحمام وازالة الشعر.

واذا كانت تظهر لك بالفعل شعيرات تحت الجلد في الساقين فانصحك باستخدام الليزر المنزلي من قوارير فهو من افضل واسرع الطرق في التخلص من تلك المشكلة وازالة الشعر من الجلد نهائيا لمده قد تصل لـ سنه كامله .

طريقة التخلص من الشعر تحت الجلد في الوجه

ان ظهور الشعر تحت الجلد في بشرة الوجه يعد مشكله كارثية عند بعض البنات، لان بشرة الوجه هي التي تعكس جمالنا، فظهور اي حبوب او نقط سوداء او بقع داكنه في الوجه قد تشوه مظهره .

اذا فعليكي فورا باستخدام افضل طريقة للتخلص من الشعر تحت الجلد نهائيا، هذه الحالة لا تفيدها ماسكات التقشير ابدا ،والكثير من خبراء التجميل ينصحون باستخدام الليزر المنزلي كجهاز قوارير فهو جهاز مجرب ومضمون ويخلصك نهائيا من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد.

كيفية التخلص من الشعر تحت الجلد في المناطق الحساسة

يعد استخدام الليزر لازالة الشعر والتخلص من مشكلة نمو الشعر تحت الجلد من افضل الحلول فالمناطق الحساسة من اصعب المناطق في ازلة الشعر لانه يكون سميك جدا،لذلك التخلص منه بالليزر يعد اسرع وافضل حل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا