ما هو الجهاز الافضل في ازاله الشعر بالليزر ؟ وكيف تقومين باختيار الجهاز الانسب اليكي ؟

ما هو الجهاز الافضل في ازاله الشعر بالليزر وكيف تقومين باختيار الجهاز الانسب اليكي ، الان وفي هذه المقاله سأعرض عليكي ما يميز الليزر المنزلي عن غيره والاراء والنتائج التابعه اليه في وقت قصير

الجهاز الافضل في ازاله الشعر بالليزر
الجهاز الافضل في ازاله الشعر بالليزر

ما تحتوي عليه هذه المقاله :

عن اجهزة الليزر المنزليه .

المميزات التابعه لهذه الاجهزه .

كيف تقومين باختيار جهاز ليزر مناسب اليك .

هل يختفي الشعر نهائيا باستخدام هذه الاجهزه .

افضل النتائج الملحوظه بشكل كبير عن هذه الاجهزه .

الجهاز المنزلي لازاله الشعر من قوارير .

اهم التساؤلات عن الليزر المنزلي .

الطريقه الصحيحه لازاله الشعر بالليزر المنزلي .

عن اجهزة الليزر المنزليه .

الاجهزه المنزليه لازاله الشعر تقدرين تستخدميها في الوقت المناسب اليك وبكل راحه وفي وقت قصير فهي تحتوي علي كثير من المميزات والتي تعطيك نتائج رائعه وملحوظه من الجلسات الاولي .

يعمل الجهاز المنزلي لازاله الشعر بالليزر كالتالي يقوم باصدار الومضات الآمنه علي بوصيلة الشعر ومع تكرار اتخدام الجهاز وتكرار الجلسات يقل معدل نمو الشعر إلي ان يختفي نهائيا مع عدد معين من الجلسات .

فهذا الجهاز لا يسبب اي نوع من الالم نهائيا ولا يسبب التهابات علي الجلد فهو يقوم بالوصول الي بويلات الشعر فقط وازاللة الشعر فقط .

يناسب هذا الجهاز بالليزراصحاب البشره الحنطيه  والبشره ذات الشعر الملحوظ مثل البني او الاسود ولكن لايناسب اصحاب البشره الشقراء والشعر الوبري او الاحمر فإن الجهاز لا يلاحظ هذه البوصيلات حتي يقوم بنزع الشعر منها .

تقومين بالاستمرار علي الجلسات حتي يختفي الشعر نهائيا بعد عدد معين من الجلسات وعلي حسب كثافه الشعر في هذه المنطقه فقد يختفي بعد 8 او 10 جلسات .

وبالتأكيد قد تحتاجين لجلسه كل 6 اشهر لازاله الشعر الذي ينمو بشكل ضعيف جدا والذي اصبح لونه افتح .

المميزات التابعه لهذه الاجهزه .

افضل مميزات هذه الاجهزه والتي جاءت لتخلصنا من معاناه ازاله الشعر وطرقها المؤلمه للغايه :

الاستخدام السهل والبسيط :

فإن كل جهاز ليزر يأتي معه كتيب استخدام حتي يمكن المستخدم من استخدامه وعمل الجلسات وبسهوله ويسر وبطريقه صحيحه وموجود ايضا خبيره ليزر تجميليه تتابع مع كل مستخدم .

التكلفه  القليله :

حيث ان اجهزه الليزر المنزلي اوفر بكثير من ليزر العيادات وصالونات التجميل فان سعر الجهاز يساوي سعر جلسه واحده فقط من جلسات العيادات او صالونات التجميل .

النتائج التي تدوم فتره طويله :

فان اجهزه الليزر المنزلي تدوم نتائجها علي فترات طويله لان التقنيه التي يعمل بها الجهاز تقوم بالوصول الي بوصيلة الشعر وازالته نهائيا ولا تحتاجين الا الي جلسه كل 6 اشهر فقط .

الأمان :

 حيث ان الليزر المنزلي آمن للغايه وفعال حيث ان نتائجه سريعه وملوحظه فهو لا يسبب اي نوع من انواع الالم او حساسيه الجلد فقط اذا قومتين باستعماله بشكل صحيح واتباع التعليمات الصحيحه .

الخصوصيه :

فهذه الاجهزه تتميز بانها شخصيه وذلك فانك تتميعين بدرجه عاليه من الخصوصيه وعدم الاحراج فقط يمكنك تعقيم الجهاز واستخدامه من منطقه الي اخري .

كيف تقومين باختيار جهاز ليزر مناسب اليك :

عندما تقومي باختيار جهاز الليزر لاول مره فإن عليك الاطلاع علي الاراء والتجارب كثير حتي تتمكنين من الاختيار الصحيح وتحديد هل هو مناسب وفعال مع بشرتك ام لا فعليك بتحديد بعض النقط المهمه لاختيار بديل ازاله الشعر بشكل مربح :

النتائج السريعه والملحوظه .

عدد الومضات في هذا الجهاز وتكفي لكم عام .

حجم العده وكيفيه مرونتها علي الجسم.

ما يكون مع الجهاز ملحقاته .

الخدمه والمتابعه بعد الشراء .

هل يختفي الشعر نهائيا باستخدام هذه الاجهزه .

يمنحك جهاز الليزر المنزلي لازاله الشعر النتائج المراد تحقيقها في وهل يعطي نفس نتائج ليزر العيادات وصالونات التجميل .

يعطي الجهاز نتائج ممتازه في ازاله الشعر ولكن قد تحتاجين الي جلسه كل 6 اشهر وذلك لأن الشعر قد يظهر ببطء شديد للغايه ويصبح لونه خفيف ونموه ضعيف .

هذا الجهاز يحتوي علي اكثر من 400 الف ومضه فهذا يضمنلك انه يستمرمعك لاكثر من 10 سنوات  فقط استمري علي الجلسات ومكتوب في كتيب الاستخدام كل شئ وعدد الجلسات وكم جلسه في الاسبوع وكم تحتاجين حتي يختفي الشعر نهائيا .

فإن اكثر البشرات التي يظهر فيها انتائج بسرعه فائقه هي البشره الحنطيه والبشره ذات الشعر البني الداكن والشعر الاسود اما البشرات التي تمتلك شعر اشقر او احمر فان الجهاز لا يتعرف علي بوصيلة الشعر .

تختلف سرعه وظهور النتائج من شخص لآخر في استعمال نفس الجهاز علي حسب كثافه ونمو الشعر في المنطقه .

جهاز قوارير لازالة الشعر بالليزر في المنزل :

 من الاكثر الاشياء التي اجتمع عليها من استخدم هذا الجهاز انه سريع وفعال للغايه ونتائجه ملحوظه في مده قصيره فنسبه اختفاء الشعر بعد عدد قليل من الجلسات فهي 95% والجهاز منجز جدا فيمكنك عمل الجسم كامل في مره واحده

بعد المقارنه بين اجهزة الليزر المختلفه والاطلاع علي افضل النتائج وجد ان جهاز الليزر من قوارير لازاله الشعر بالليزر المنزلي يعطي افضل النتائج وهذا لما به من مميزات مثل صغر حجمه والتنقل به من مكان لآخر وتعقيم العدسه بسهوله ويسر كما انه يحتوي علي عدد من الومضات كبير جدا اكثر من 400 ألف ومضه هذا يعني انه يدوم كثيرا

كما انه لايحتاج الي شحن فهو يعمل بشكل سلكي فهو لا يعمل ببطاريه تحتاج الي شحن او شئ من هذا الا انه يتم تويله بالكهربا والعمل بشكل تلقائي عند توصيله .

وله درجات متفاوته من شده الليزر يمكنك استخدامهم بشكل متفاوت علي الجسم علي حسب كثافه الشعر  .

ويوجد ايضا خبيره لليزر تقوم بمساعدتك للحصول علي افضل النتائج

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Free shipping

On all orders above $50

Customers Priority

1000’s of happy customers worldwide

International Warranty

Offered in the country of usage

100% Secure Checkout

COD / MasterCard / Visa /

متجر قوارير هو أحد متاجر شركة إكسبلوريا